توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين بلدية الدوحة ومؤسسة شهد للتجارة العامة.
بيت لحم _الدوحة _الخميس الموافق 16/1/2020وقع رئيس بلدية الدوحة السيد رافت الجوابرة و السيد أحمد حبيب المدير العام لموسسة شهد التجارية اتفاقية تعاون مشترك بين بلدية الدوحة وموسسة شهد تهدف إلى تطوير قطاع الخدمات في المدينة وتحسينها بحضور كل من مدير عام الحكم المحلي السيد شكري ردايده ومدير البنك الاسلامي العربي الدكتور موسى شحادة وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية والمؤسسات والشخصيات الرسمية في المدينة والاخوة اللجنة التنظيمية لمدينة الدوحة واعضاء وموظفين البلدية وعدد من الصحفيين في المدينة.
ومن جانبه ثمن الجوابرة دور مؤسسة شهد وماتسعى لتقديمه للنهوض في الخدمات التي تقدمها البلدية داعيا القطاع الخاص للسير على نهجهم والاقتداء بهم وتعزيز جانب المساهمة المجتمعية التي تسهم في رفع مستوى الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين كما وشكر الجوابرة الموظفين انس عدوي وبلال اسماعيل على دورهم في إتمام هذه الاتفاقيه وانجاحها.
وبدوره أعرب حبيب عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لشركته وكجزء من مسؤوليته اتجاه أبناء شعبه ووطنه في سبيل تحسين الخدمات والنهوض في المدينة.
حيث تم في نهاية المراسيم تسليم سيارة نقل الموتى ( تكريم الإنسان) لبلدية الدوحة من قبل رجل الأعمال احمد حبيب كخطوة أولى من خطوات التعاون التي تضمنتها اتفاقية التعاون المشترك بين الطرفين.

 
© 2021 Al-Doha Municipality. All Rights Reserved.

Search